Monday 18 September 2017

البوكيمون الحرة


البوكيمون الحرة هل أنت متعب من تربية لمراكز التحقيق الكمال، لبعض الطبائع، أو قدرات معينة؟ هل تعبت من محاولة للعثور على الشيء نفسه من صديق سفاري مع مراكز التحقيق كنت تبحث عنه؟ هل تريد فريق $$ الأكثر سيئة كنت أريد من أي وقت مضى. بالاضافة الى ذلك الحين كنت قد وجدت الرجل المناسب. هذا صحيح. ايم التخلي عن البوكيمون مجانا. حسنا، تقريبا. أطلب فقط لمدة سنتين (أو 3) أشياء: صديق رموز و / أو ميجا الأحجار من X الإصدار. أيضا، وهو Xerneas مع الطبيعة متواضعة أو يصر مع السمة التي تساعد في طبيعتها. ايم لا يسأل عن ذلك بكثير، حتى لأولئك الذين يذهبون للشكوى، والإقلاع عن الحصول على butthurt على طلبي بسيط جدا. ايم تحاول تنويع بلدي سفاري. أيضا، والتراسل الفوري كسول جدا للعب بلدي X النسخة لمحاولة الحصول على الحجارة هناك. (لقد حصلت على جميع الأحجار Y النسخة الضخمة.) إذا كنت تريد بعض البوكيمون، واسمحوا لي أن أعرف. ما زلت نقل البوكيمون من كل في طريق العودة من الجيل الثالث. كل البوكيمون لدي يكون 5 أو 6 مراكز التحقيق الكمال. معظم م هي EV المدربين، ولكن بعضها لا. ترسل لي قائمة من البوكيمون كنت تبحث عنه، وأنا سوف يحصل لك في أقرب وقت أستطيع. لقد حصلت المدرسة والعمل، حتى لو كنت يستغرق بعض الوقت، يرجى نفهم أن ليس لدي في كل وقت حر في هذا العالم. تتمتع اللعبة، كل شخص. وقوو]؛ التعديل الأخير تم بواسطة فضة ريفان-117 على 19 فبراير 2014 & رقوو]؛

No comments:

Post a Comment